Saturday, 6 December 2014

God on earth



الرب الذي في السماء والرب الذي على الارض (امتحان فشلت فيه كل البشرية)
ان الرب الذي في السماء القوي الجبار المقتدر الذي عنده جهنم يعاقب بها وجنة يكافئ بها هو الذي خلقنا وهو الذي يرزقنا بالخفاء و لانعلم كيف. والكل يصلي و يصوم ويخاف منه لأنه قوي و يستطيع المعاقبة في الدنيا و الاخرة.
ولكن هذا الرب الذي في السماء اراد ان يعلم هل لو هو فقد قوته و سلطته هل سيخاف منه الناس و يقدروه ويصلو له فصنع اختبار خفي لم يلحضه احد ففشل الكل في هذا الامتحان فعلم الله ان كل البشرية تقدره بسبب قوته و ليس لأنه خير ويحب الخير.
الامتحان الخفي الذي صنعه الرب الذي في السماء هو ان جعل رب على الارض يخلق البشر و يربي البشر و يحن على البشر باعلى درجات الحنيين والرعاية ولكنه جعله ضعيف جدا حتى يرى ماذا تفعل البشرية برب ان كان ضعيفاً.
و هذا الرب هو المراءة فهي التي خلقت من جسدها كل البشرية نسائها ورجالها و ارضعت من صدرها كل البشرية نسائها ورجالها و ربتهم سنيين طويلة باعلى درجات الحنين بحيث يضرب المثل بحنيين الام.
ولكن ماذا فعل الرجال بالرب الذي هو على الارض. ذلوه وجعلوه مواطن من الدرجة الرابعة. ويعتدون عليه بالنضرات و بالكلام (معاكسة) اذا مشى في الشارع. وتسلطو عليه تسلط كامل حتى لا نجد اي حكومة فيها اي رب من ارباب الارض كلها حكومات رجال فقط. واذا مشت في الشارع في الليل اعتدو عليها واغتصبو الرب الذي خلقهم لأنه ضعيف. و الرجال يلعبون في الدنيا لعب فنجدهم في المقاهي والطرقات و ملاعب كرة القدم و كل مكان والرب سجين البيوت يخشى الخروج خوفاً من ان يعدي عليه الرجال. ولقد نسي الرجال كيف كانو صغار ضعفاء لا يتجاوز وزنهم كيلوغرامين في قمة الضعف وهي من ربتهم.
ولكن الرب الذي في السماء يرى ويسمع ما تفعلون برب الارض (امتحانكم ايها الرجال) فيعاقبكم بان يجعل بأسكم بينكم بحروب لها اول وليس لها اخر.
فكل امة او قبيلة او مدينة او دولة لا يستطيع فيها رب الارض المشي بسلام و اطمئنان فان غضب رب السماء سينزل عليهم حتما.
تقول كاتبة امريكية اذا امراءة تمشي في الليل وتسمع وقع اقدام خلفها فان الرعب يصيبها.
تبا لكم ثم تباً لكم ايها الرجال ترهبون رب الارض ولا تخافون رب السماء فانتضرو العقوبات الواحدة بعد الاخرى ما دام رب الارض يُعتدى عليه.
 


انضروا ايها الرجال الى الصورة كم كنتم ضعفاء و كم رب الارض اعتنت بكم. تبا لكم ماذا فعلتم برب الارض بعد ان صرتم اقوياء. فانتضروا حروب لها اول و ليس لها اخر تدمركم. ومنضمات شيطانية لها اسماء ملائكية تخدعكم فتمزقوا بعضكم بعض شر تمزيق.
هنا في دبي ارى نساء يمشيين الساعة الثالثة فجرا لوحدهن ولا يخافن لأن الرجال لا تعتدي على النساء ولو سمعت هي وقع اقدام خلفها لن تخاف لأن دبي بلد لا يعتدي على النساء. لهذا نرى دبي من ارقى مدن العالم على الاطلاق. ليعلم الجميع اذا لم تصبح مدن ودول العالم مثل دبي المراءة لا تخاف حتى لو مشت الساعة الثالثة ليلاً. فلن يعيشو بسلام ابدا و هذا هي مشيئة رب السماء.


حزب نساء لبنان سيعيد لبنان سويسرا الشرق. وينهي الاحزاب الدينية والفساد و التحرش ويضع مكان المرأة في المجتمع في مكانها الصحيح.
http://alkathib.blogspot.ae/2015/10/lebanon-and-women-party-and-progress.html
  
اعضم من رفعه الله هو النساء. ومن يحكمنا يحب ان يكون اعضمنا منزلة عند الله.
اعضم ما يتمناه الرجال هو الجنة الى درجة يقتلون ويفجرون النساء و الاطفال من اجل الوصول الى الجنة.
الله وضع اعضم ما يتمناه الرجال تحت اقدام النساء.
ان الجنة بما تحويه من جمال واشياء ولا بالاحلام وبمواصفاتها المذهلة و العجيبة والرائعة تكون الدنيا بالنسبة لها كحلقة تافهة مرمية في فلات.
اذا كانت هذه الجنة بعضمتها قد وضعها الله تحت اقدام النساء الامهات. فحتما ان الله يضع هذه الدنيا التافه تحت اقدام النساء لا بل يضعها اسفل من ذلك.
اذن هذه الدنيا يجب ان تحكمها وتتولى مصيرها وقيادتها من هو يستحق ومن هو له عضيم المنزلة عند الله بحيث وضع الجنة تحت اقدامهن.
استنادا الى هذا يجب ان تحكم النساء هذه الدنيا لأن الله رفع منزلتها الى علو يستحيل تخيله و لا يمكن تصوره بحيث ان الله وضع اعضم ما خلق و هو الجنة تحت اقدام النساء الامهات.
و اذا لم يقبل الرجل الذي دمر العالم بحروبه ان تحكمه المراءة,  فان هذه المراءة هي من شرفها الله, بحيث وضع الجنة التي يتمناها الرجال تحت قدميها.
 هكذا يجب ان يفسر الدين ايتها النساء.
اذا لم تقوم النساء بتفسير القران بانفسهن و انشاء مذهب جديد يساويهن بالرجال و يضعهن مرتبة اعلى من الرجال و يكون المذهب بحيث يجعل النساء من يحكم العالم بدل الرجال لأن الرجال كل ما فعلوه خلال حكمهم للعالم هو الضلم والحروب.
الرجال فسروا القران كما يريدون حتى تكون لهم السلطة كما كانت لهم دائما و في كل تاريخ البشرية وفي كل بلاد الدنيا, حتى يجعلوا المراءة ذليلة خاضعة لعبة بايديهم. (ولم يتمكنوا ان يسحقوا المراءة فقط بالقران فستعانوا بالاحاديث النبوية التي نها النبي عن كتابتها فستعانوا بما نهى النبي عنه في سحق المراءة) ولو فقط استخدموا القران لما استطاعوا سحق المراءة ابداً.
ففسروا الاسلام بشكل بحيث يسجنون المراءة في البيت بينما تكون كل الدنيا ملكهم يلعبون فيها كما يشائون فملكوا التجارة و الصناعة والمال كل المال و الثروات و السياسة و ملكوا كل الدنيا حتى انهم ملكوا النساء. و الاسلوب الذي اتبعوه انهم قالوا لها انك عورة و يجب ان تتحجبي و لا تخرجي من البيت لأننا نخاف عليكي.
ان لم تفعل هذا النساء بانشاء مذهب جديد اذن فلتذوق النساء العذاب و لتذوق النساء التهميش و لتبقى النساء مواطنيين من الدرجة الرابعة اجيال ورة اجيال.
الشيطان و الملائكة و ماذا فعل الله.
خلق الله الشياطين بحيث تكون كلها شر. وخلق الملائكة بحيث تكون كلها خير. وكانوا مفصولين في اماكن تواجدهما. فبعد حين من الزمان قرر الله ان يجمعهما في مكان واحد و ان يعيشا مع بعض بدون ان يعرف الطرفان ما هو اصلهما. فقرر ان يقوم بهذه التجربة و يرى ماذا سيفعل كل طرف حين يجتمعا, فصنع الله سيناريو رائع لا يخطر على قلب او عقل بشر.
فقرر الله ان يخلق شياطين على هيئة رجال و يخلق ملائكة على هيئة نساء. و غير من مواصفاتهما بعض الشيئ ليخفي الامر عليهما.
ولكن المواصفات العامة ابقاها كما هي حيث الشياطين (الرجال) ابقى على شرورهم فها نحن نراهم يعذبون الناس بابشع اساليب التعذيب في الاقبية, و يغدرون ويغشون و يتأمرون و يضلمون بلا ادنى قطرة من ضمير و يخوضون 146000 حرب قتلوا خلالها ثلاثة مليارات انسان واختصبوا النساء و قتلوا الاطفال.
و ابقى الله على مواصفات الملائكة (النساء) فنجدهن لا يقتلن  ولا يعذبن ولا يحاربن, كل ما يفعلن هو اعطاء الحياة و تربية الحياة و حب الحياة بحيث يضرب المثل بحب الام لأطفالها.
يجب ان يعلم العالم كل العالم ان من يدير هذا العالم هم الشياطين و بسبب شرورهم و شيطانيتهم تمكنوا ان يسحقوا الملائكة (النساء) بينما تكون كل الدنيا ملك للشياطين فملكوا التجارة و الصناعة والمال كل المال و الثروات و السياسة و ملكوا كل الدنيا حتى انهم ملكوا الملائكة (النساء).
اذا لم يعي العالم كل العالم هذه الحقيقة  بان الرجال هم شياطين يقطرون شر و اجرام و انه يجب ابعادهم عن السلطة والحكم, فان هذا العالم سيستمر على ما هو عليه من حروب و دمار و مؤامرات و احزاب دينية قذرة شيطانية يقودها رجال (شياطين) فستستمر معانات البشرية الى الابد ما دام هؤلاء الشياطين هم من يحكم ويدير العالم.
الحل يجب تسليم السلطة والحكم للنساء كل السلطة وكل الحكم من ادناها الى اعلاها, من مساعد اصغر قرية الى المدراء العامين والوزراء و رئيس الجمهورية, واذا لم تفعل هذا البشرية فلتذوق حروب لا نهاية لها وشرور لا تنتهي و اجرام لا يتوقف و ضلم مستمر ما دامم هؤلاء الشياطين هم من يدير هذا العالم.
ان ما ارتكبه الرجال (الشياطين) من فضائع عبر تاريخم الاسود البشع تقشعر له ابدان كل من له قطرة من ضمير او قطرة من احساس. فما عليكم الا ان تقرئوا التاريخ حتى تتقيئوا من فضاعت ما فعلوه.
اني متاكد لو ان الشياطين وصِفوا بانهم رجال لخجلوا وامتعضوا و رفضوا ان يوصفوا بالرجال, لأن الرجال هم ابشع مخلوق مشى على سطح هذه الارض و اكثرهم اجراماً وشراً عبر كل التاريخ منذ ان بدء الزمان.
لمن تريد ان تعيش في المريخ
هناك شقق كثيرة في المريخ لمن تيريد ان تهاجر من الارض و امراضها النفسية.
و الشقق مجاناً.. ولكن ما ان تصلي المريخ يجب ان تدخلي ثلاث دورات نفسية لتتعالجي من الامراض النفسية لأهل الارض التي تعشعش في قلوب و نفوس اهل الارض نسائهم ورجالهم.
الدورة الاولى: يجب ان تتعلمي ان النساء مساويات للرجال تماما رغم انهن اعلى مستوى من الرجال بكثير في طيبتهن وحنانهن ولهن نفوس ترفض ارتكاب اي عنف. و رغم انكي امراءة ولكن قد ربوكي على ان الرجال هم افضل من النساء بقوتهم العضلية وبذكائهم. وقد ربوكي ان النساء عورة وان اجسادهن و شعرهن يجب ان تغطى و لهذا وانت في هذا العمر تغطين شعرك وارتضيتي ان تكوني انسان بدرجة ادنى من الرجال. ستتعلمين في المريخ ان النساء ليست بعورة و انهن جمال مطلق و حجب الجمال لا ياتي الا من مَن هم مرضى في نفوسهم. بعد هذه الدورة ستعيشين في المريخ وانت تشعرين انكي انسان حقيقي و تشعرين بالفخر انكي امراءة لأن في المريخ كل الوزراء و الرؤساء هن فقط من النساء و كل المدراء العامين والمدراء كلهن من النساء لا يوجد رجل واحد اطلاقا في ادارة الدولة و الحكومة. وقد قررنا نحن اهل المريخ ان نقوم بهذه التجربة لمدة 2000 عام وبعد ذلك نقرر اذا سنستمر فيها ام لا. ولكن بعد خمسة و عشرين سنة من التجربة في اجتماع موسع لكل سكان المريخ قررنا ان تستمر التجربة الى الابد لأنه خلال فترة قصيرة اختفت الصراعات وتحقق السلام والرفاهية والتقدم. واهم من هذا كله على الاطلاق عرفنا شيئ جديد لم نعرفه من قبل قط. الا وهو السعادة الحقيقية. اصبحنا نحن كل سكان المريخ سعداء بنوع جديد من السعادة لم نعرفها من قبل ابدا و لا يمكن وصفها ابدا و لا يمكن لأهل الارض معرفة هذه السعادة ولا حتى تخيلها ابدا. الا اذا جائوا الى المريخ او جعلوا النساء تقود عالمكم على الارض من اصغر المستويات الى اعلاها. هذه السعادة هي سعادة تصل الى اقصى بقاع النفس و تشعره بالطمئنينة الملائكية. ولن تعرفوها قط ما دام هؤلاء المجرمين (الرجال) هم من يقود عالمكم على سطح كوكب الارض.
الدورة الثانية: يجب ان تتعلمي ان كل الحيوانات هي شركائنا في الحياة على الكوكب. ويجب ان يكون لها حق في الحياة كما للبشر حق في الحياة. وكل من يعتدي على حياة حيوان مباشرة بقتله او بصورة غير مباشرة باحتلال اراضيه و قطع سبل الحياة عليه فهو مجرم يجب ان يعاقب. شعارنا في المريخ كلنا كائنات حية و كلنا لنا الحق بالحياة الكريمة بشر وحيوانات.
الدورة الثالثة: يجب ان تتعلمي ان اجمل ما في الحياة وفي الدنيا كل الدنيا منذ بدء الخليقة والى اخر الزمان هي الشجرة. فهي المخلوق الوحيد في هذه الدنيا كله جمال و يتغير جمالها من شجرة الى اخرى. وكلها سلام لا توذي احد قط فنراها ساكنة لا تتحرك يوم بعد يوم بلا كلل او ملل تضل واقفة مكانها لا تؤذي احد قط. فقط تعطينا كل شئ. تعطينا الضل و الفواكه و الجمال. فبعد كل هذا تاتون انتم اهل الارض فتقطعون اشجارالغابات بمعدل ساحة كرة قدم كل دقيقة. تخيلي كل دقيقة ساحة كرة قدم مليئة بالاشجار تُحرق لتصبح مزارع صويا فتنجرف التربة وتاتي الكوارث. نحن في المريخ نكاد نقدس الاشجار شكرا لها على ما تعطينا من خير.
بعد هذه الدورات الثلاث و بعد سبع سنيين سنعطيكي بسبورت لتكوني من اهل المريخ. ولكن لن تحصلي على الجنسية ابدا لأن كل من يعتدي على اي حيوان او شجرة او انسان في المريخ يُسفر فورا الى الارض حتى يرجع بجرائمه الى الارض التي جاء منها فليس في المريخ احد ارتكب جريمة واحدة قط كل من ارتكبها لم يعد موجود لأنه لا يستحق العيش في المريخ ارض السلام والمساوات والسعادة المطلقة والامان المطلق. نحن في المريخ لا نعرف شيئ اسمه اقفال و مفاتيح لا في بيوتنا ولا في بنوكنا و لا سياراتنا بسبب الامان المطلق.
 الخلاصة في المريخ نحن بشر واصبحنا ملائكة بفضل حكم النساء.
النساء ان لم يتحرروا الان فلن يتحرروا ابداً.
 المـرأة عـنـد اليـونان : هي كـسقط المتاع تـباع وتـشرى فـي الأسـواق ـ مسـلـوبـة الحـرية والمكانة ولم تأخـذ أي حـق فـي المـيراث ـ وطـيـلـة حـياتهـا خاضعـة لســلطـة الـرجـل ـ واعـترفـت دياناتهـم بالعلاقـة الآثـمـة بيـن الـرجـل والمـرأة ـ واتخـذوا الـتماثـيل العـاريـة عـنوانـا" للأدب والفـن ـ ومـن آلهـتهـم ( أفــوديـت ) الـتي خـانـت ثـلاثـة آلـهــة وهـي زوجـة الــه 
عـنـد الـرومـان : كـان الأب غـير مـلـزم بقـبـول ضـم ولـده إلـى أسـرتـه ذكـرا" كان أم أنثـى وكان الطفـل عـند ولادتـه يـوضـع عـنـد قـدمي الـرجـل فـإذا رفعـه بيـن يـديـه ضـمه لأســرتـه وإلا رفـضه وهـنا يـأخـذ الطـفـل إلى هـيـاكل العـبادة أو الــساحات العامـة فـيطرح هـنـاك وكان لـرب الأسرة أن يـدخل فـي أسـرته من يـشاء من الأجانب ويخـرج من يشاء مـن أبناءه وذلك عـن طريـق الـبيـع , وكان رب الأسـرة مالك كل أمـوالهـا وأفـرادهـا.

ـ وعـنـد الهـنـود : كان عـلماء الهـنود يـرون أن الإنـسان لا يسـتطـيع تحصيل العـلـوم ما يتخـل عـن جـميـع الـروابـط العـائـلـيـة ـ وكانـت المـرأة تـقـدم قـربـانـا" للآلـهـة لتـرضى أو لـتأـمر بالمطر أو الـرزق ـ ولـم يـكـن لها حـق الحـياة وإذا مات زوجهـا وجـب أن تحـرق معـه وهي عـلـى الحـيـاة وجـاء فـي شــريعة الهـندوس : ليــس الجحـيـم والمـوت والـسم والأفـاعي والـنار أسـوء من المرأة.
ـ وأمـا عـنـد الـيهـود : كانـت بعـض الطـوائـف تعـتبـر المـرأة فـي مـرتـبة الخـادمـة وما كانت ترث ولأبيـهـا حـق بـأن يـبـيعهـا ـ والـيهـود يعـتبـرون المـرأة ـ لعـنـة لأنهـا أغـوت اّدم وقـد جـاء في الـتـوراة ( المرأة أمـر مـن الموت , وإن الصـالـح ينجـو مـنهـا ).

ـ والمـرأة عـنـد المــسيحييـن : هـم يـروا أن الـزواج دنــس يجب الابتعـاد عـنـه وأن الأعـزب عـند الله أكـرم وأن المـرأة باب الشــــــيطان. والقـديــس ـ تـرتـويـان ـ اعـتبـر المـرأة مـدخـل للـشـيطان إلـى نفــس الإنـسان ناقـضة لنـواميـس الله ومـشوهة لصـورة اللـه وقـال القـديــس ـ سـوســتان ـ أنهـا شـر لا بـد منـه وآفـة مـرغـوب فـيها واســــتمر احـتقـار الغـربـييـن للمرأة وحـرمانهـا حقـوقهـا طـيـلـة القـرون الـوسـطى وظـلـت تعـتبـر قـاصـرة لا حـق لهـا فـي الـتصـرف ـ وقـد ثـار جـدل بيـن القـدســييـن فـي المســألة التـالـية : هـل المرأة مجرد جســـم لا روح فـيـه ؟؟؟ أم لها روح ؟؟؟؟ ـ وأخيـرا" اتـفـقـوا أن المرأة تخـلــو مـن الـروح الـناجـيـة مـن عـــذاب جهـنـم مـا عــدا أم المســـيح فهــي : ( اســــتثـناء" ) .
ـ وعـنـد قـيام الثـورة الفـرنســية ( نهـايـة القـرن الـثامـن عــشر ) نـص الـقانـون أن الـمرأة لـيســت أهـلا" للـتعاقـد ـ وجـاء النص أن الـقاصريـن هـم : الصبي , المجـنون , المـرأة ـ واســتمر ذلك الحـال حتـى عــام ( 1938 م ) ـ ولما عـدل القـانـون الفـرنســـي في عـام ( 1938 ) بقـيـت أهـلـيـة المـرأة مقـيـدة بقـيـود قـانـونيــة وقـيـود ناشــــــئة عـن نظـام الأمـوال المشـــتـركـة بيـن الـزوجـيـن ومـن القـيـود الـقانـونيـة : عـدم جواز ممارسـة المرأة الفـرنسـية إحدى المهـن دون موافـقة زوجها ومـن القـيـود الـناشــئة عـن نظـام الاشــتراك بالأمــوال : فـلا يحـق للـزوجــة الـتـصرف بأمـوالها إلا بـإجـازة الـزوج الصـريحـة , وإذن المحـكـمة وحـــده لا يـكـفـي .

ـ كما أن الـقانـون الانـكلـيزي وحـتى عـام ( 1805 م ) كـان يـبيـح للـزوج أن يـبيـع زوجـتـه وحـدد الـثمـن بســــتة بنـســــات أي نصـف شـــــلـن ــ بما يعـادل ربـع لـيرة.
ولكن الاسلام اعطى المراءة حقوقها و جعلها مساوية للرجل تتحكم بمالها كما تشاء و في الزواج يقرر الزوجين ان تكون العصمة اما بيد الرجل او المراءة. و في الميراث اعطيت نصف الرجل لكون الاعباء عليه اكثر و هي اول مرة في التاريخ تورث المراءة ولكن عوضها الاسلام بانها تاخذ المهرعند الزواج. لقد ساوى الاسلام بين المراءة و الرجل تماماً ونرى ذلك في كل نصوص القران.
اعضم ما يتمناه الرجال هو الجنة الى درجة يقتلون ويفجرون النساء و الاطفال من الوصول الى الجنة.
الله وضع اعضم ما يتمناه الرجال تحت اقدام النساء.
ان الجنة بما تحويه من جمال واشياء ولا بالاحلام وبمواصفاتها المذهلة و العجيبة والرائعة تكون الدنيا بالنسبة لها كحلقة تافهة مرمية في فلات.
اذا كانت هذه الجنة بعضمتها قد وضعها الله تحت اقدام النساء الامهات. فحتما ان الله يضع هذه الدنيا التافه تحت اقدام النساء لا بل يضعها اسفل من ذلك.
اذن هذه الدنيا يجب ان تحكمها وتتولى مصيرها وقيادتها من هو يستحق ومن هو له عضيم المنزلة عند الله بحيث وضع الجنة تحت اقدامهن.
استنادا الى هذا يجب ان تحكم النساء هذه الدنيا لأن الله رفع منزلتها الى علو يستحيل تخيله و لا يمكن تصوره بحيث ان الله وضع اعضم ما خلق و هو الجنة تحت اقدام النساء الامهات.
و اذا لم يقبل الرجل الذي دمر العالم بحروبه ان تحكمه المراءة,  فان هذه المراءة هي من شرفها الله, بحيث وضع الجنة التي يتمناها الرجال تحت قدميها.
 هكذا يجب ان يفسر الدين ايتها النساء.
اذا لم تقوم النساء بتفسير القران بانفسهن و انشاء مذهب جديد يساويهن بالرجال و يضعهن مرتبة اعلى من الرجال و يكون المذهب بحيث يجعل النساء من يحكم العالم بدل الرجال لأن الرجال كل ما فعلوه خلال حكمهم للعالم هو الضلم والحروب.
الرجال فسروا القران كما يريدون حتى تكون لهم السلطة كما كانت لهم دائما و في كل تاريخ البشرية وفي كل بلاد الدنيا, حتى يجعلوا المراءة ذليلة خاضعة لعبة بايديهم. (ولم يتمكنوا ان يسحقوا المراءة فقط بالقران فستعانوا بالاحاديث النبوية التي نها النبي عن كتابتها فستعانوا بما نهى النبي عنه في سحق المراءة) ولو فقط استخدموا القران لما استطاعوا سحق المراءة ابداً.
ففسروا الاسلام بشكل بحيث يسجنون المراءة في البيت بينما تكون كل الدنيا ملكهم يلعبون فيها كما يشائون فملكوا التجارة و الصناعة والمال كل المال و الثروات و السياسة و ملكوا كل الدنيا حتى انهم ملكوا النساء. و الاسلوب الذي اتبعوه انهم قالوا لها انك عورة و يجب ان تتحجبي و لا تخرجي من البيت لأننا نخاف عليكي.
ان لم تفعل هذا النساء بانشاء مذهب جديد اذن فلتذوق النساء العذاب و لتذوق النساء التهميش و لتبقى النساء مواطنيين من الدرجة الرابعة اجيال ورة اجيال.
الرجال حكموا العالم لمدة 6000 سنة الماضية
 وعلى الرجال ان يقرئوا (السيرة الذاتية لهم ال سي في) في هذه ال 6000 عام حيث عبر تاريخهم ألاسود خاضوا مئة و ستة واربعين الف (146000) حرب موثقة تاريخياً. مزقوا بعضهم البعض بابشع الصور و لم يكتفوا بذلك بل عذبوا نساء العدو وهم غير محاربات بابشع انواع التعذيب وهو الأغتصاب بالأضافة الى الجرائم التي يريكبوها في السلم.
 وان من اعجب ما يقوم به الرجال و هو بمنتهى الوحشية حيث حتى الشياطين و الحيوانات الكاسرة لا تقوم بهكذا فعل شنيع ألا وهو التلذذ من تعذيب ألأخر و هذا ما يحصل في ألأغتصاب حيث بينما الرجال يتلذذون من هذا الفعل تكون النساء في اقصى درجات الرعب و الهلع و الخوف و الألم و العذاب. هذه هي (السيرة الذاتية ال سي في) للرجال اذا لم يتركوا النساء تحكم العالم فهم اول من سيخسر لأنه امامهم 146000 حرب قادمة سيخوضوها و سيقطع بعضهم بعض.
 فتعالوا و انقذوا انفسكم و العالم من شروركم ايها الرجال و ان لم تاتوا فاول الخاسرين هو انتم. تعلوا نترك النساء تحكم العالم لمدة الفي عام ثم نقرر من كان يحكم افضل. انا متاكد لو النساء حكمت العالم سوف لن تكون هناك حروب ولا تعذيب ولا ميليشيات وسيكون عالم اكثر جمالاً كجمالهن وعالم اكثر حنانا كحنية الأم و عالم لا تسيطر عليه الأيديلوجيات الدينية لأنه ليس هناك نساء دين ( كما يفعل الرجال فيكون منهم رجال دين يقودوا الجهلة لحروب دينية لا تبقي و لا تذر ويقودو المجتمعات الى التخلف و الصِدامات الدينية)
ان العبودية تبقى ما دام هناك قلوب خائفة. يا نساء العالم ثورو و كونو شجعان و حققو حلمنا الي انتضرناه اجيال ورة اجيال.
لو حكمت النساء العالم سيكون عالم يقترب من ما كل ما حلم به الفلاسفة و تمنته كل اجيال البشرية. انا معكن تقدموا و احكمونا نحن جنس الرجال لأننا دمرنا العالم سابقا وألان ندمره بكل ما اوتينا من قوة. انشئنَ احزابكن ايتها النساء لا تدعوا اي مجرم (رجل) ينتمي لأحزابكن وسوف اكون اول من يصوت لكن. كم انا سعيد الأن لأني بدئت ارى واتخيل عالم بلا حروب و بلا تعذيب و بلا قادة تاريخيين مثل ما يفعل كل الرجال عندما يمسكو السلطة.
 يا نساء العالم انهضو و ثورو و انتزعو حقوقكن انتزاعاً. لقد مرت اجيال ورة اجيال و كل النساء بتحلم بان تكون حرات و ليس عبيد بيد الرجال المجرميين.. ان هذا حلمنا طول عمرنا نحن النساء. و هذا الحلم ليس بمستحيل مادام تحقيقه مباح. لقد عشنا نحن النساء في ليل طويل و مضلم من العبودية. ولكن لنحطم بثورتنا كل الجدران ونهدم كل السجون ونعيش في صباح الحرية وان نكون مساويين للرجال بتمام وكمال المساوات. ومشوار الألف ميل يبداء بخطوة واحدة. لقد دقت ساعت الثورة يا نساء العالم كل واحدة من موقعها تثور و لا تخاف.
 ان العبودية تبقى ما دام هناك قلوب خائفة. يا نساء العالم ثورو و كونو شجعان و حققو حلمنا الي انتضرناه اجيال ورة اجيال. كل الأجيال الماضية كانت امهاتنا و جداتنا خوافات. يا نساء العالم ليكن جيلنا هذا هو الذي ينتزع حريتنا انتزاعا بالقوة و بالتنضيم و بالأحزاب النسائية و لندخل التاريخ وتقول ألأجيال القادمة ان جيلنا هذا هو من غير العالم و ان بعد هذا الجيل لم يعد هناك ضلم وان النساء صارو مساووين للرجال. لنكتب التاريخ يانساء العالم وليكن جيلنا هذا تتذكره كل الأجيال كلها على الأطلاق .. اجيال ورة اجيال.
التحرش بالنساء. ما هو الحل الجذري
ان مشكلة النساء هو ضعفهم عضلياً لهذا يعتدي الرجال عليهن ولا يخشون الرد منهن.
الحل هو ان نعطي قوة للنساء فيستعملن هذه القوة في الدفاع عن انفسهن.
 اول شيئ يجب ان يقدم للنساء هو مراكز للشرطة كل العاملين فيه هن من النساء من الضابطة الى ادنى مستوى حتى عاملات التنضيف كلهن من النساء فتستطيع اي امراءة ان تدخل هكذا مركز وتشتكي على من اعتدى عليها و هي مطمئنة و تعرف انها ستجد اذان صاغية و نساء يشعرن بنفس مشاعرها عن الضلم التي تعرضت له. ويساعدنها وهي مطمئنة. حيث ألأن كل مراكز الشرطة هم من الرجال وهم من كثرة تعاملهم مع المجرميين اصبحوا من القسوة والصلافة بحيث الرجال يخشون الدخول الى مراكز الشرطة لصلافتهم وحتى انحطاطهم في بعض الأحيان. فكيف تستطيع المراءة ان تدخل مراكز الشرطة و هي تعلم انهم قسات غلاض و غير مؤدبين. لهذا نصف المجتمع (النساء) يتنازلن عن حقوقهن بسبب هذا الخلل في مراكز الشرطة. واذا لم يصلح هذا الخلل بفتح مراكز شرطة نسائية فان العالم الثالث سيبقى نصف سكانه مضلوم وسيبقى الله يعاقب رجاله بشتى الحروب و المشاكل لأنهم يضلمون من خلقتهم من جسدها واطعمتهم من جسدها و ربتهم بكل حنان وضحت بسنيين عمرها في تربيتهم. فكيف لا ينتقم الله من رجال العالم الثالث اذ ضلموا المراءة ومن ثم لا تستطيع الشكوى لأنها ستشتكي على ضالمها الرجل الى رجل اخر مثله. اذن ان مراكز الشرطة النسائية هي من اهم ما يجب ان نقدمه للمراءة حتى نحقق العدالة.
ثاني شيئ يجب ان يقدم للنساء هو قانون ينص على كل من يتحرش بمن خلقته من جسدها واطعمته من جسدها و ربته بكل حنان وضحت بسنيين عمرها في تربيته بالسجن خمس سنوات و يمنع من السفر لمدة عشر سنوات لأنه سيكون نموذج سيئ عن البلد في البلاد الأخرى. و يطلب من كل النساء ان يشتركن كمخبرات تحرش و يعطين بطاقة شرطية بلا مرتب و تستطيع القبض على اي متحرش بعد ان تصوره بكامرتها و اذا اي شخص اعتدى على اي شرطية او مخبرة تحرش يودع السجن لمدة 15 سنة. هكذا ستنتهي ضاهرة التحرش والى الأبد ومن لا يصدق فليأتي الى ألأمارات فلا احد يتحرش باي امراءة حتى بالنضر اليها. والسبب هو كل من يتحرش يسفر الى الخارج حتى اني ارى نساء في الأمارات يمشين في الشارع الثالثة صباحا وهي مرفوعة الراس وهي تعلم لن يجرئ احد على التحرش بها ابدا. و بما ان في بلدان العالم الثالث لا يمكن تسفير مواطنيهم الى الخارج اذن يجب تسفير من يتحرش الى الداخل (السجن) ليكون الرادع لهم. وانا متاكد ان كل بلد يطبق هذه الفكرة بعد فترة قليلة ستمشي نسائه مرفوعات الراس مثل ألأمارات. 



CV of women & CV of men, to Vote for whom on election

If we want to employ any body for a simple job like an IT, we ask for his/her  CV (Curriculum vitae) so we can decide if he/she is worthy of this simple job.
If we want to get a government to run our nations economy and military and every thing we must ask for the CV of this government other wise we might get a bunch of thieves who steal us and bunch of criminals who will make wars and destroy us or a bunch of filth who will torture some of us without mercy.
Below are the CVs submitted by men & women showing their history to convince people to Vote for them on next election.

CV of Men
We men have experience in ruling mankind for 6000 years therefore we deserve this job of ruling mankind.

We men have fought 146000 wars bravely and we got so many medals of bravery by killing the enemy. We did it and still doing it proudly.

We men have killed three billion people during our previous job which lasted 6000 years. We killed and still killing proudly.

We men proudly have raped more than 1.2 billion women. We did it and still doing it proudly.

We men have burned women alive more than one million of them.

We men have tortured men women and children in such ugly ways and methods where even the devils are ashamed to do such a thing. We did it and still doing it proudly.

We men have stolen the masses when ever we are in power. we did it and still doing it proudly.

We men brilliantly have converted religion to a weapon. We used it to make people kill each other and destroy nations and commit atrocities to please God. We are so brilliant that we can convert an idea which seeks good to an idea which drips evil and hatred and killings and filth.

We men must get this Job because you will never find any like us, with all these capabilities all put together in one. War, killing, torture, rape, murder, mafia, thieves, gangs, drugs, lying, cheating, and above all and the most thing we are proud of religious men who deceive people to kill and explode themselves and kill women and children and we tell them you will go to haven for these filthy deeds, just tell us who can do that but we men because we are so brilliant we can convince others to die and kill others and they are so happy to die and kill. Just for this single brilliant innovative deed we ask you to give us the job of ruling this world because you will never find any body so brilliant like us ever.

Please just watch this video and see what we are capable of. Firm, strong and fierce. So don’t we deserve to rule mankind?

We men denounce strongly that you give this JOB to women, because they are stupid and have no experience at all. If they where not stupid they would have not believed us men when we told them that they are small minded and you can not run governments.

The CV of Women

We Women have created men from our bodies, then we raised men with love and devotion, we feed them from our bodies,

we taught them every thing, then when they became strong they stabbed us at the back

and raped us and distorted all our dreams by war and killings and evil.

We Women for the past 6000 years did not kill.
We Women for the past 6000 years did not create war, did not torture, did not murder, did not make mafia, did not make gangs, did not make or sell drugs.
We Women did not have religious women therefore we did not deceive people to kill to be nearer to God.

We women should get this Job of ruling mankind because we created mankind all mankind men and women. The creator should rule what she created.
We will not be as evil as the devils (men) if we rule, it will be a world full of love as mothers love their children, not as the world full of hate as when men ruled mankind during the past 6000 years.

Throughout history men have been the greatest divisive force in human existence.
Through wars persecution and torture, men have caused more harm than any other being since the beginning of time.

From good comes good & from evil must come evil.

Therefore any evil you see it must come from something is evil, what ever this something is, if it is a man or ideology or organization or society or party.
Since all what is said above formed by men therefore all the evil have come from men therefore all of you must vote for women party since it did not do any evil and will not do any evil.

Above men said women are stupid, we respectfully disagree, we can prove that men are stupid by just defining war.
War is a massacre committed by two groups of men they don’t know each other but they kill each other, while their leaders don’t kill each other but 
they know each other.


What a stupid men are, to kill each other for no logical reason but for some
 stupid ideologies, and all ideologies are as stupid as men are.
Where all ideologies are created by men, ‘stupid men’. Just imagine billions of people have been killed by men for ideas in the minds, where history proved they where all wrong.

We women are proud of being women because we work as they do and harder, we raise children and do no harm.


Are men proud of what they did?

We women ask for the third of the period we want to rule mankind for 2000 years then at the end of this time mankind sit and decide who ruled better women or the men.

The only way We women can reach power is by women parties just the same way men is getting power now via parties, they name them liberal and democrats and labor and so on. We women must start to make parties via face book and tweeter then when we become in millions we move on the ground and make real women parties which will run for election and since all women will vote for us and since women are always %60 of the population therefore we will rule mankind and we will end war and evil and torture.

Women of this world you must know that this article is the first step of a 1000 mile journey. You women must march this 1000 mile yourselves, No one will march it for you.




الشعب يراقب كل شيئ عبر ألأنترنت
كل شعب بعد الثورات يتطلع لالافضل ولكنه لن يحصل على شيئ سوى الفساد نفسه لأن الناس عبر التاريخ هم نفس الناس لم يتغيروا, تفسدهم السلطة وحب سرقة المال العام.
 الحل هو وضع جميع تعاملات الدولة على الانترنيت كل مواردها و مدخولاتها من بيع النفط الى الضرائب الى كل شئ. و كذلك وضع كل مصاريفها كلها على الاطلاق على النت حتى يرى الشعب كل شيئ من منزله كيف تدار امواله بواسطة من انتخبهم من السياسبيين و بواسطة من استاجرهم من موضفين.
 انشاء وزارة تسمى (الشعب يراقب كل شيئ عبر ألأنترنت). وتقوم هذه الوزارة بوضع كل موازنة الدولة بكل تفاصيلها على النت وكل فلس يصرف يوضع على النت اسم المشروع اسم القرية اسم المقاول وكل التفاصيل و هذا السايت يستطيع كل مواطن ان يدخل و يراقب و يحسب و يرسل ألأيميلات الى الوزارة والى فروعها المنتشرة في كل مدينة حيث في كل مدينة هناك لجان شعبية مدفوعة الأجر من مدرسين و معلمين بعد الدوام يتابعون كل خرق و لهم صلاحيات كبيرة وبذلك يكون الشعب كلة هو الرقيب في عصر ألأنترنت. و بذلك ينتهي الفساد و بانتهائه تنتهي كل المشاكل. اهم شيئ ان يوضع سستم لا يمكن التلاعب به و اختراقه من قبل العقول الشيطانية التواقة لسرقة المال العام.
الديمقراطية هي فقط وسيلة لأستبدال الحكومة كل اربع سنوات وبدون سستم محكم لمنع من يصل الى السلطة من سرقة المال العام فاننا لم نفعل شيئ سوى استبدال حرامي واحد طويل ألأمد بحرامية كثيرين قصيري ألأمد وان هولاء الحرامية القصيري ألأمد التي جائت بهم الديمقراطية هم اكثر نهماً في السرقة وذلك استعجالاً لقصر فترتهم اذن عدم انشاء سستم على النت يجعل الشعب كله يراقب فاننا لم نفعل شيئ اطلاقاً.
ان الوزراء يستغلون نصف وقتهم للتخطيط للسرقة و ربع وقتهم للتغطية على هذه السرقات و لم يبقى من وقتهم سوى الربع لتمشية امور الدولة و الناس, وكذلك يفعل المدراء العامين و النتيجة بلد متخلف و سيبقى متخلف. ولكن اذا انشئت وزارة تسمى (الشعب يراقب كل شيئ عبر ألأنترنت) فان الكل يخشى السرقة و سيصرفون كل اوقاتهم من اجل الناس و تقدم البلد و بذلك سيتقدم البلد بشكل سريع لأن كل الموارد ستكون للبلد بدون سرقات وكل اوقات المسؤولين ستكون للبلد و تقدمه.





















































المريخ و المستحيل و الحل
قبل 1000 عام جائنا في المريخ حكيم و عبقري و وضع لنا منهاج لكل شيئ . و بيقينا نحن اهل المريخ نعيش سعداء بفضل هذه النصوص التي كنا نجد فيها حل لكل شيئ. و من شدة اعجابنا بها صرنا نقدس هذه النصوص و كاتب النصوص. وكلما مرت السنون صرنا نقدسهما اكثر فاكثر حتى صارا من القدسية بحيث لا يجرء احد على انتقادهما ابدا.
وكل 100 عام كان يقوم احد اهل المريخ باعادة تفسيرها حتى تتلائم مع العصر الجديد. ثم صاروا اثنين ثم اربعة مفسرين ثم عشرة ثم صار عندنا عشرات التفسرات, وبعدها بدء الخلاف, ثم قبل 100 عام بدء الصراع مع ضهور الاحزاب و التنضيمات التفسيرية. كل فريق يصر على تفسيره و لا يتنازل عنها ابدا. فبدء القتال و تتطور الى حرب فحروب فدمار.
فجتمع اهل المريخ في اجتماع شامل لدراسة المشكلة ولم يتوصلو الى حل واراد الاجتماع ان ينحل وتستمر الحروب ودمارها. فقام رجل عاقل حكيم ذو قلب سليم من بين الجمع قال انا عندي الحل فاسمعوا واعوا ما اقول. فقال.
ان من وضع هذه النصوص قد مات و هو الان في السماء مع الموتى. ونحن الان من نعيش على الارض (يقصد ارض المريخ) اننا نحن اهل الارض نقتل بعضنا بعض فقط لأرضاء من هو الان في السماء. ثم سألنا اهذه النصوص اهم من ارواح الناس, ام ارواح الناس اهم من هذه النصوص. فكروا و قرروا يا اهل المريخ. اني قرات النصوص و درستها فوجدت نصفها لا يمكن تفسيره بحيث يؤدي الى القتل و الشر و النصف الاخر يمكن تفسيره بحيث يؤدي الى الشر و القتل. الحل لأنقاذ اهل المريخ من هذه الحروب و الحقد بين المنتمين للتفسرات هو حذف نصف النصوص و التمسك بنصفها الاخر. يجب ان نفكر بمن هم يعيشون على الارض بدل من ان نفكر بمن هو في السماء.
فقرر المريخيون بحذف نصف النصوص والابقاء على النصف الاخر, ومن ذلك اليوم و منذ 100 عام لم يشهد المريخ اي حرب او قتل او حقد لأن كل ما ابقينا عليه من نصوص يستحيل ومن رابع المستحيلات, بحيث يمكن لأي شخص ان يفسرها بشكل تؤدي الى الشر و الحقد والحرب.
 لأ ادري هل انتم اهل الارض لو في يوم من الايام صادفتكم نفس المشكلة حيث النصوص جعلتكم تتحاربون وتكرهون وتقتلون فقط لأرضاء من هو في السماء. هل ستحذفون نصف النصوص من اجل الناس ومصلحتها من من يعيشون على الارض ام ستفضلون النصوص ويستمر القتل و الحقد والحرب و الدمار فقط لأرضاء من هو في السماء.
حكيم المريخ قال لنا انه عمل دراسة لمدة طويلة جدا ودرس مئات الاطفال من المدرسة الابتدائية الى ان اصبحوا رجال كاملين يسيرون عجلة الحياة كل واحد ضمن اختصاصه.
وقال ان اعجب ما وجد في دراستي ان كل من الرجال الذين كانو يصبحون منتجين في المجتمع من من صاروا مهندسين واطباء و محامين و صناعيين وفلاحين كلهم كانوا اشخاص طبيعيين يريدون العمل والجهد بانفسهم للوصول الى الحياة الافضل.
اما الاطفال الذين اختاروا ان يكونو رجال دين كانوا كسولين يعتمدون على غيرهم بالدراسة وكل شيئ, فختاروا مسار دراسة الدين لأنه لا يحتاج الى تفكير فقط يحتاج الى حفض النصوص. و لأنهم لا يستطيعون التفكير لهذا اختاروا دراسة شيئ لا يحتاج الى تفكير يحتاج فقط الى حفض نصوص.
و بما انهم كسولين فكان خيارهم هو الافضل لهم اذ اصبحوا رجال دين لايشتغلون ابدا فقط يكونون عالة على المجتمع فالفلاحين ينتجون و رجال الدين ياكلون والمصنعين يصنعون وهم يحصلون على ما يريدون بلا عمل و البنائين يبنون البيوت و رجال الدين يسكنون بدون ان يقدموا اي انجاز للناس او للمجتمع. لقد اصبحوا طفيليات على المجتمع يمتصون دمه بدون ان يشعر بهم احد. و قال ايضا حكيم المريخ ياريت فقط امتصوا دماء الناس بصمت ولكنهم سفكوا دماء الناس عندما جعلوا من انفسهم رموز عضيمة حتى ان بعضهم جعل من نفسه اية من اية الله. فسفكوا دماء الناس بصراعات  بعد ان امتصوا دمائهم لسنوات.
يقول حكيم المريخ اني اعجب كيف من الممكن لمجموعة من الاطفال كسولين لا يستطيعون التفكير ان يتوصلوا الى ان يقودوا الملايين الى حدفهم ودمارهم وسفك دماء مجتمعات باكملها. ويقول لقد بقيت ادرس هذه الاعجوبة الى ان توصلت الى الكيفية التي توصل هؤلاء التافهون الى ذلك. وهو بواسطة تفاهة الناس حيث من تفاهتهم انهم كل من لبس لباس الدين وقال اني مع الله وتكلم احلى الكلام عن الله, ساروا خلفه و هم يضنون انهم يسيرون نحو الله. بينما هم يسيرون نحو دمارهم و دمار بلا دهم و سفك دماء ابناء بلادهم و كل هذا يحصل لأن هؤلاء الاطفال قرروا ان يكونوا رجال دين. فتبا لكل رجال الدين الذين هم من دمر بلادنا و سفك دمائنا ومع هذا نعلق صورهم نمجدهم على كل سفك الدماء التي دمرت ديننا ودنيانا وبلادنا.