Monday, 8 February 2016

New angelic Islam

New angelic Islam

قبل 1200 عام في زمن الغابرين زمن الجهل.. اشخاص جهلة صنعوا كل مذاهب الاسلام الحالية. فدمرونا في زماننا هذا.. لنصنع اسلام جديد يناسب عصرنا وننقذ انفسنا من دمار مذاهب الغابرين الجهلة.

إسلام ندين
إسلام ندين هو اسلام القرن ال 21 صفحتان من النصوص فقط لا غير
كل مسلم سيقرئها بساعة
لا نحتاج رجال دين كل مسلم يعلم كل شيئ عن دينه
إسلام
أتبعُوا أَحْسَنَ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُم

سنتبع احسن ما انزل الينا ربنا فقط. لأن ربنا يامرنا ان نتبع فقط احسن ما انزل الينا.
وأتبعُوا أَحْسَنَ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ بَغْتَةً وَأَنتُمْ لا تَشْعُرُونَ

نستخلص من القران كل الايات الحسنة تم نختار منها احسن الايات فقط و نضعها في كتاب و سيكون هذا الكتاب هو المرجع الوحيد ل إسلام ندين. لا احاديث (لأن النبي نهى عن كتابتها) ولا فقه لأن الفقه بشري هو من دمر المسلمين وجعلهم فرق و مذاهب متقاتلة و حاقدة على بعضها. بهذه النصوص القليلة من القران التي كلها خير وتدعو الى الخير سيصبح الدين الاسلامي اجمل دين في الوجود و سيصبح للمسلمين اجمل القلوب في الوجود.

ننشر هذا الإسلام  الملائكي عبر توتر و فيس بوك ومقابلات في محطات التلفزيون.
و بمرور الايام سيزداد المتبعين ل إسلام ندين و يصبحو ملايين و كما بدء المذهب الشيعي بعدد قليل ثم زاد العدد حتى اصبحوا ملايين فشقوا المسلمين الى شقين متقاتلين وكما بدء الاخوان المسلمين بشخص واحد فقط والان هم ملايين يفتتون دولنا العربية تفتيت على البطيئ. وكما بدئت بوكو حرام بشخص واحد فقط والان حشودهم يدمرون نايجيريا. و كما بدئت داعش بشخص واحد ابوبكر البغدادي و الان جموعهم يحرقون العراق حرقاً و يدمرون شعبه و مُدنه و اثاره التاريخية.
كذلك لو بدء المتنورين من المسلمين بنشر هذا الإسلام  الملائكي عبر توتر و فيس بوك فانه حتما سينتشر الى مدى واسع فتبدء القنوات التلفزيونية بمقابلة هؤلاء التنويريين و بذلك سينتشر إسلام ندين الى الناس بشكل اوسع. و ثم يبدء المتنورين يشرحون اسلام ندين على يوتيوب بمحاضرات مختصرة و محاضرات مفصلة حتى يعلم الناس الكثير عن هذا الإسلام الملائكي فيتركون مذاهبهم ويصبحو ينتمون الى هذا الإسلام الملائكي و بذلك سيصبح الاسلام اجمل دين في الوجود.

ايها الحكومات ابدئوا بتدريس هذا الإسلام في المدارس فسينشاء عندنا جيل جميل من المسلمين.
ايها الازهر ناقش الحوزة الشيعية على ان تنهوا مذهبيكم الشيعي و السني  وتتتبعوا هذا الإسلام الجديد حتى ينتهي الصراع والخلاف في العالم الاسلامي. قولوا للحوزة الشيعية تعالوا الى مكان وسط بيننا و بينكم لا تتبعو مذهبنا و نحن لا نتبع مذهبكم و لكن كلانا نتبع إسلام ندين . فقط ابدئوا بالنقاش و لنرى ما تكون اجابتهم.

ايها الناس كونوا على إسلام ندين فهو الصراط   المستقيم الذي ذكره الله في سورة الفاتحة التي تقرئوها 17 مرة في اليوم لأنكم خرجتم عن الصراط المستقيم الواحد الى طرق ملتوية عديدة فصرتم زُمر متفرقة من شيعة وسنة وعلوية و داعش و اخوان و بوكوحرام تكرهون بعض و تحقدون على بعض و تقتلون بعض لأنكم لم تتبعوا احسن اقوال الله.  فصرتم زُمر متفرقة حاقدة قاتلة فخسرتم الدنيا و الاخرة.

ايها الناس اعلموا انكم في زمان لا ينفع الا ان تتمسكوا باحسن اقوال ربكم رب العالمين. واحفضوا هذه الاية و طبقوها طول حياتكم فهي الاية التي ستنجيكم. لأنها هي الصراط  المستقيم

وأتبعُوا أَحْسَنَ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُم






إسلام ندين هو إسلام الخير المطلق
مذاهبكم مذاهب الشر المطلق

مذاهبكم حولت الدين الى شر مطلق تدعو الى كراهية الاخرين و الحقد عليهم ومن ثم تبرير قتلهم. وقد فعلتم كل هذا الان و عبر تاريخكم الاسود الذي يقطر دم ودمار.
لقد حولتم الدين الى ماكنة رهيبة تبرر القتل و تبرر الدمار و سحق الغير. حتى اصبح الدين ابشع ايديولوجية عرفها الانسان و اكثرها اجراماً عبر كل الزمان.
المصيبة انكم اقنعتم الناس بان من يقتل ويدمر سيعطيه الله الجنة على جرائمه. فحولت ايديولوجية الاديان الناس الى كائنات بلا ضمير تقتل و تدمر ولا تتالم لجرائمها بل تكون سعيدة لأن الله يرضى عن ما تفعله.
حولتم الانسان الى ماكنة ليس لها ضمير وهذه ابشع جريمة عرفها كل تاريخ البشرية.
إسلام ندين سيعيد الماكنة التي ليس لها ضمير الى انسان له ضمير لن يؤذي احد ابداً بل يحب كل الناس كلهم اجمعين. وسينهي مذاهب تدمير الضمير الانساني.



































لقد حبسوا عقولكم بجدران من النصوص جدار من كل جانب ثم وضعوا سقف من النصوص فاغلقوا عقولكم بالتمام فالتصقتم على الارض في مكعب لا يدخل النور له فحُبست عقولكم في مكعب اسود لا تستطيع التفكير الا ضمن هذا المكعب الاسود. فتحجرت عقولكم و اسودت وفي المكعب الاسود كل ما يقولونه لكم تنفذون لأنهم يخدعونكم بان ما يقولونه لكم هو من الله ولانكم تعيشون في ضلام هذا المكعب الاسود اصبحتم عمي العقول و القلوب فتطيعون حتى لو ادخلوكم في حروب طائفية فتدمرون انفسكم و بلادكم وانتم سعداء بفعلكم لأنكم اصبحتم عمي القلوب و العقول بعد ان عشتم انتم وابائكم في هذا المكعب الاسود المضلم اجيال بعد اجيال.
الم يفكر احد منكم لماذا امرنا الله ان نحج الى مكعب اسود و هو فريضة على كل مسلم.
و لماذا وضع الله في المكعب الاسود حجر اسود. الم تتفكروا في معنى الحجر الاسود.
السبب ان الله يريد من كل مسلم ان ينضر الى هذا المكعب الاسود ويقارنه بالمكعب الاسود الذي في عقله و يتفكر كيف اصبح عقلي في سجن مضلم ملتصق على الارض بعيد عن السماء و بعيد عن الله. ويقارن عقله بالحجر الاسود اذ اصبحت عقولكم حجر لا تفكر. فسودت عقولكم بعد ان تحجرت.
امرنا الله ان ندور و ندور و ندور في حلقة مفرغة حول المكعب الاسود. مكعب ضلام العقل و الروح والقلب. وكلما نمر بالحجر الاسود الذي يمثل العقل البشري نسلم عليه و نذهب و نقبل الحجر الذي يمثل عقولنا القابعة في المكعب الاسود. فسودت عقولكم كما لون الحجر الاسود باتباعكم النصوص كالعميان.
 وبعدها امرنا ان نروح ونجيئ مهرولين في مسار الحيرة بين الصفا و المروة لأننا اصبحنا تائهين. ثم امرنا الله ان نصعد الى اعلى اليه بالمعرفة فامرنا ان نجلس فوق جبل عرفة (جبل معرفة الذات) فنجلس منفردين كل شخص يجلس منفرداً يفكر كيف يخرج عقله من مكعب الضلام الذي جعله يدور ويدور حول نفسه طول حياته و جعله يتيه.  ويهرول طول حياته ذهابا و ايابا بين نقطتين لن يخرج منها ابدا. عندها من فوق جبل التفكير الفردي ستنطلقون الى الله الجميل الله السلام والحب الى إسلام ندين.
لهذا قيل ان الحج عرفة. لأن الله يريد منكم ان تعرفوا ان كل مرسم الحج خلاصتها ان تصعد الى الله الى فوق و تجلس منفردا وتتفكر هل ديني اصبح دين سلام وحب وتفكُر وجمال ام اصبح دين ضلام و حرب و حقد وطائفية. ومنع التفكير. دين العقول المتحجرة السوداوية.
إسلام ندين سيخرجكم من المكعب الاسود المضلم التي تعيش فيه عقولكم المتحجرة, مكعب مصنوع من نصوص يمنع من يفكر خارجه و يُكفَر من يحيد عنه.
تعالو الى إسلام ندين لأنه إسلام  التفكير الحر وهو إسلام  يتقزز من التكفير و منع حرية التفكير. إسلام ندين يحثنا على التفكير الفلسفي في كل شيئ بلا اي حدود. وبعدها ستطيرون الى السماء الى بحر الحكمة فستتعجبون كم هو جميل ومن ثم ستصلون الى الاعالي الى محيط الحكمة مثلي انا عندها ستعلمون كم الله جميل و كم جماله لا يمكن وصفه اطلاقا و سينير الله من جماله الى قلوبكم فتصبح قلوبكم جميلة بشكل سيعجب العالمين على جمالها. ومن هناك من محيط الحكمة ستنضرون الى الارض و ستجدون باقي الناس كلهم عقولهم مضلمة متحجرة محاطة بمكعب اسود مضلم يسجن عقولهم ويجعل قلوبهم سوداء حاقدة. كل مذهب يحقد على باقي المذاهب فيعيشوا طول حياتهم بعقول مضلمة وقلوب سوداوية حاقدة.
عندها ستحمدون الله ان هداكم الى إسلام  الجمال إسلام  حب كل الناس إسلام  الخير إسلام  يساوي بين النساء و الرجال إسلام ندين.




كلكم لا تعرفون ما هو القران.
جئتم الى الدنيا و قالوا لكم هذا الكتاب هو القران فقدسوه. فقدستم كتاب فيه اوراق بيضاء خطت عليه خطود سوداء فقط لا غير.
العرب عندهم كل الكلمات التي في القران و القران استعمل كلمات العرب فلم ياتي بجديد فكلنا نعرف هذه الكلمات.
ولكن ما جاء به القران هو النضم لهذه الكلمات بتسلسل معين لتعطي معنى يريده الله. خلاصة القران هو المعنى الذي يريده الله.
فكل النضم الموجود في القران لا معنى له في داخل القران ولكنه ما ان يدخل هذا النضم الى العقل فيعطي العقل معنى لهذا النضم. لو مات الناس اجمعين فلا يوجد معنى لكتاب لأن معناه يتشكل في العقل.
لو تُرجم القران و وجد مسلم عربي صفحات من هذا الكتاب في الشارع فسوف يدوسها برجله لأنه لا يعلم ما فيها لأن عقله لا يستطيع استخلاص المعني من صفحات الا اذا خُطت بشكل معين.
لو كُتب القران باحرف غير العربية مثلا
أتبعُوا أَحْسَنَ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُم
atabiao ahsan maa onzela eliekum min rabicum

لو اشترى مسلم عربي بيت قديم ويريد تنضيفه ووجد كتاب قران قديم المكتوب باحرف غير عربية فلن يفهم منه شيئ فسوف يرميه في الزبالة مع باقي الاشياء.
اذن القران لا يوجد في صفحات الكُتب لأن القران معاني سيتحيل وجودها الا داخل العقل.
في اخر رسالة للجنس البشري يستحيل ان يرسل الله معاني تؤدي الى الشر. لأن الله خير مطلق يستحيل ان يدعو الله للشر و يكافئ من يقوم بالشر بان يعطيه الجنة.
اذن اين الخلل
الخلل في عقولكم لأن مذاهبكم جعلت عقولكم مغلفة بمكعب اسود مضلم فتوقفت عن التفكير و التعقُل فاصبحتم مجرد قطيع يقودكم رجال دين مذاهبكم فقادوكم الى دماركم في الدنيا و الى جهنم في الاخرة.
لو ان هناك زر ضغطنا عليه فاصبح كل المسلمين على إسلام ندين فان الحقد المذهبي و الكراهية والارهاب و الطائفية و الاحزاب الدينية و الميليشيات الدينية و الصراعات الدينية و الحروب الدينية كلها ستختفي و يصبح عالمنا الاسلامي كله سلام ومحبة و سيؤدي هذا الى الرخاء والامان والسعادة.
الان تخيل لو ان امامك هذا الزر هل ستضغط عليه ام لا؟
ان قلت نعم ساضغط اذن يجب ان تترك مذهبك و تصبح انت على إسلام ندين.
وان قلت لا لن اضغط, اذن استمتع بدمار بلادك بحروب طائفية و حقد مذهبي و اذا انفجرت عليك سيارة ارهابي و قطعت رجلك لا تنسى ان تستمتع.

إسلام ندين  هو إسلام الضمير.

إسلام ندين هو الاسلام الذي يريده الله للناس و هو الذي انزله الله للناس حتى يصبحوا لايهمهم شيئ سوى الضمير ويجب ان يكون تفسيرهم لاي شيئ يستند على إسلام  الضمير.

في إسلام ندين نقول ان اساس الاسلام هو ما نزل من قران في بداية الاسلام وهذا هو اسلام الرحمن الرحيم مثل سورة (قل يا ايها الكافرون ... لكم دينكم ولي ديني) و هذه السورة و اخواتها تنسخ كل سور القتال و القسر والقهر التي جائت بعدها لأن باقي السور لم تاتي لهداية القلوب الى الله بل جائت لأدارة معركة مثل سورة براء  و التي جائت في ادارة صراع ومعركة وحرب لهذا لم يقول الله انها باسمه (الرحمن الرحيم) لم ينسبها ا الى الرحمن الرحيم لأنها ليس فيها رحمة فكيف ينسب الله ما ليس فيه رحمة الى الرحمن الرحيم.
اذن إسلام ندين  هو إسلام  تحكيم الضمير. إسلام ندين يقول ان سورة الكافرون تنسخ كل سور القتال و العنف والصراع لأن اخر رسالة انزلها الله للبشر لا يمكن ان تكون الا رسالة ضمير.

إسلام ندين لا يقبل باي تنضيم ديني ولا اي حزب ديني و لا اي ميليشا دينية و لا  اي جمهورية دينية. لأن هذه التنضيمات الدينية هي من دمر الاسلام و المسلمين. إسلام ندين هو إسلام  الجمال الفردي ستكون مسلم فرد جميل القلب كما ستحاسب كفرد يوم الحساب لأنكم لن  تُحاسبوا كمجاميع منضمة حزبيا او تنضيميا بل كافراد.


هذا الإسلام  انا كونته بنفسي لنفسي إسلام  فردي لا جماعي . اذا لم يعجبك فانت كون إسلامك  الفردي الخاص ولا تنتمي الى اي جماعة. فلو كل الناس فعلو هذا و اصبح عندنا في الوطن العربي 300 مليون مذهب و لو تصادم مذهبان واقتتلا فاننا سنجد شخصين يتعاركان في الشارع. اما الان مع المذاهب الجماعية لو تصادم مذهبان واقتتلا فاننا سنجد شعوب تُدمر وتُشرد و دول تتحطم وبيوت تتدمر على رؤوس اصحاب المذاهب الجماعية.
الان فكروا ايهم افضل الإسلام  الفردي كإسلام ندين ام المذاهب الجماعية التي تدمرنا و تدمر بلادنا و تدمر مستقبل اطفالنا و مستقبل الاجيال القادمة. تفكروا رجاءً

الناس لن يتبعوا الشر الا اذا غلفوه بقشرة من خير.فينخدع الناس بالقشرة فينتموا لمذاهب لبها شر و نتائجها دمار و خلاصتها حقد ولكن قشرتها نصوص كلها خير.
 مذاهبكم كلها قشرتها نصوص تدعو للخير و لبها شر مدمر و الدليل ما فعلته مذاهبكم بالشرق الاوسط فدول تُدمر وشعوب تُشرد وجمهورية اسلامية تنفث الموت والدمار في المنطقة و اخوان مسلمين يفتتون دول و بوكوحرام يقتلون وداعش تحرق مدن و دول برمتها. هذه لب مذاهبكم. انضروا الى النتائج لا الى النصوص القشرية.
إسلام ندين كله خير ليس فيه قشرة مخادعة ولا لب. إسلام ندين كتلة من خير لا حقد ولا كراهية ولا حروب مذهبية ولا جمهوريات اسلامية تصدر مذهبها ولا داعش ولا اخوان مسلمين ولا حزب الله.
عندما تُبرمج الشعوب بالمذاهب الاسلامية منذ الصغر و تُبرمج اجيال بعد اجيال تصبح هذه الشعوب كمبيوترات مدافعة عن مذاهبها و تسحق كل من يعارض مذهبها كما في ايران كل من يعارض فكرة الولي الفقيه يوصم بانه عدو الله ورسوله و يعدم و في مصر كل من يعارض التاريخ ينفى كما حامد ابو زيد او يسجن كما اسلام بحيري بتهمة الاستهزاء بالاديان لأنه انتقد شخصيات تاريخية مثل الشافعي و حنبل و ابو حنيفة و الكمبيوترات يصنفون  هذه الشخصيات التاريخية من ضمن الدين الاسلامي ومن يعترض عليهم فهو ضد الاسلام و يجب ان يسجن.
كل واحد منكم لا يعدو ان يكون سوى برنامج كمبيوتري يسيطر على عقل انسان, لقد فقدتم انسانيتكم و الانسان اهم طبيعة فيه انه يفكر كما يشاء و يناقش ما يشاء. و بعد ان فقدتم انسانيتكم تحولتم الى روبتات تقتل و تدمر كما داعش و بوكوحرام و القاعدة او روبتات تمزق دول وتفتتها كما الاخوان المسلمين و حزب الله.
اصبحتم شعوب دكتاتوية بعقل جمعي واحد. لقد اختفوا الافراد من شعوبكم الاسلامية وفقط يوجد عقل جمعي واحد احد من يحيد عن ما يراه العقل الجمعي يكفر و من يقول بغير ما يراه العقل الجمعي يصبح عدو الله ورسوله و من يتكلم خارج العقل الجمعي يودع السجن مثل اسلام بحيري. تفعلون كما فعل المسيحيين مع مكتشف التلسكوب صعد رجال الدين مع غاليليو وقال لهم انضروا باعينكم ان للمشتري اقمار وان الارض ليست مركز الكون كما تقولون. فاجابوه لن ننضر لأننا لن نصدق اعيننا و نرفض ما تقوله لنا مذاهبنا. فلم ينضروا بالتلسكوب ابداً. لأنهم كمبيوترات مبرمجة مثلكم لو كانوا لم يفقدوا انسانيتهم لفعلوا. ثم اخذوا غاليليو واتهم بالهرطقة وحكم عليه بالسجن وفي اليوم التالي خف الحكم إلى الإقامة الجبرية. منذ ذلك حبس جاليليو جاليلي في بيته وأمضى به بقية حياته.
إسلام ندين هو التلسكوب الذي ستنضرون منه الى مذاهبكم التي برمجتكم ومن خلال عدسة إسلام ندين ستنضرون الى افاق بعيدة من الحرية الفكرية و ستهملون كل نصوص مذاهبكم التي بها برمجوكم واصبحتم شيعة تذكرون ال البيت اكثر من ذكركم الله ورسوله و اصبحتم سنة تكفرون و تسحقون وتسجنون كل من يفكر. واصبحت محطات تلفزيونكم مجرد عويل  على ما تصنعه مذاهبكم من ارهاب ودمار دول المنطقة ولكنها لن تجرُء على انتقاد مذهب البلد الذي يمولها او البلد الذي يملكها. فمحطات التلفزيون اصبحت جزء من منضومة برمجة الشعوب. وتخدعهم بطريقة انها تتباكى على ما يفعله الارهاب و تتباكى على ما تقوم به الطائفية من دمار بلدان و دول و شعوب و لكنها لم ولن تجرُء على انتقاد اي مذهب مدعوم من قبل دولتها.
ايها الناس انكم مبرمجون فلا يمكن تصنيفكم بشر. اذا لم تدخلوا في إسلام ندين فسوف تبقوا طيل حياتكم مبرمجين, هذا برنامجه شيعي و يجب ان يكره السني و هذا برنامجه سني ويجب ان يكره الشيعي و هذا برنامجه داعشي فيجب ان يقتل العالمين. اصبحتم كتلة من حقد ولكنها على هيئة انسان.
إسلام ندين سيحب كل العالمين سيحب الشيعي و السني و العلوي و الاباضي و المسيحي و اليهودي و الهندوسي و السيخي والبوذي و الملحد والشيوعي و الزنديق و المهرطق و الامريكي و الاوربي و الروسي و الصيني و كل الناس تعالوا الى إسلام  يجعلكم تحبوا العالمين لأن قلوبكم ستصبح جميلة ليس فيها قطرة كراهية فقلوبكم ستحب العالمين وسوف يحبكم العالمين و عندها سيحبكم الله عندها ستعيشون بسلام في بلادكم وامان و حب.