Thursday, 11 August 2016

Fake history of ISLAM



تاريخنا مزور فما نحن فاعلون


قصة رسول الله صلى الله عليه في رجم امراة هي قصة مزورة و كذب. والدليل ادناه.
اذن اذا قصة تاريخية تروى عن رسول الله صلى الله عليه كذب و مكتوبة في تاريخ المسلمين و عن نبيهم فاننا يجب ان نعيد النضر بكل التاريخ لأنه كله كذب لأن راس التاريخ الاسلامي هو تاريخ رسول الله صلى الله عليه فاذا كذبوا علينا في تاريخ رسول الله صلى الله عليه فانهم قد كذبوا في كل تاريخ المسلمين. فكل تاريخنا كذب في كذب.
نحلل هذه الرواية التاريخية عن رسول الله صلى الله عليه الى عواملها الاولية حتى ننضر اليها من كل الجوانب حتى نصل الى الحقيقة.

قصة الغامدية التي رجمها رسول الله صلى الله عليه

اولا:
 الزنى يستحيل ان يكون الا بين رجل وامراة. واذا حدث الزنى يجب ان يعاقب الرجل و المراة. واذا عوقبت المراة فقط وتُرك الرجل فهذا ضلم و ليس فيه اي عدل. وبما ان رسول الله صلى الله عليه. لم يستدعي الرجل ليعاقبه فان هذا يعني ان رسول الله صلى الله عليه. قد ضلم و لم يكن عادل لأنه عاقب المراة وترك الرجل بلا عقاب. اذن اما ان رسول الله صلى الله عليه غير عادل وضالم او ان القصة كذب و ضعت لغرض ما. وبما ان الرسول عادل اذن ان القصة كذب و بما ان ما يروى عن تاريخ النبي كذب اذن كل التاريخ الاسلامي قد تلاعبوا به ويجب ان لا نصدقه ابداً.
ثانياً:
في الفديو ادناه يرجمون امراة وابنتها بلا اربع شهود عدول يشهدون انهم رئوا الايلاج. فقتلوهن بالضد من شريعة الاسلام . ولكن ليست هذه النقطة التي اريد ايضاحها و لكن ادرسوا الفديو جيدا هل من الممكن ان يتطاير الدم على قدم او ساق اي رامي للحجر. الجواب كلا. وهل من الممكن ان يتطاير الدم الى وجه شخص يرمي الحجر الجواب مستحيل. اذن اضافة هذه الفقرة في القصة من قِبل مفبرك القصة سببه حتى يجعل لها تفاصيل اكثر لتكون مقبولة. و ادخل اسم خالد بن الوليد في القصة و انه هو من ضرب الحجر وتطاير الدم على وجهه حتى يحبك القصة. وحتى يحبكها اكثر قال ان خالد سب المراة رغم انه هو من يقتلها ويجب ان يتالم.

رجم امراة و ابنتها حتى الموت


ثالثاً:
انا شاهدت فديو الرجم اعلاه فانه يستحيل ان يقوم بهكذا فعل اي كائن لو فيه قطرة من انسانية. ولا يقف ليشاهد هذا العمل الوحشي الا مجرم. اذن كل هؤلاء يجب ان يكونوا وحوش مجرمة ليس فيهم قطرة من انسانية. لقد حولهم الدين من بشر الى وحوش مجرمة.
لو حللنا القصة نرى ان خالد بن الوليد يشتم امراة وهي تُقتل بابشع الوسائل فهو لا يمكن ان يكون انسان بل وحش حيواني مجرم. و بما ان خالد بن الوليد صحاب جليل يستحيل ان يكون كذلك اذن القصة مفبركة وكذب.
بما ان النبي نهى خالد بن الوليد من سبها عند تطاير الدم على وجهه اذن النبي سمعه اذن النبي قريب من عملية الرجم البشعة اذن النبي كان يشهاد هذه الجريمة البشعة عن قرب اذن النبي ليس فيه قطرة من انسانية و هو وحش بشع. وبما ان النبي ليس كذلك فهو رحمة للعالمين اذن القصة كلها كذب و مفبركة.
رابعاً:
القصة تذكر امراة نزلت من السماء ليس لها اهل ولا ام ولا اب و لا عشيرة بحيث دفع ابنها الى احد المسلمين قبل ان يرجموها.
بما ان العرب قبائل و الفرد له من الاقرباء ما لا يحصى ولا يُعد ولها اخوة واخوات وعمات وخالات و اصدقاء و بنات عمات و الكثير فاين كل هؤلاء. اذن القصة كذب و مفبركة واي عاقل يدرسها بتاني يراها كذب واضح لا تنطلي على اي شخص لو له قليل القليل من العقل.
خامسا:
بما ان كل علماء المسلمين كلهم عبر كل تاريخ المسلمين لم يُكذذبوا هذه القصة المفبركة الواضحة الفبركة و اتخذوها نبراس يقتدون به كما حدث في الفديو اعلاه حيث استندوا على هذه القصة لقتل النساء فقط . اذن كل علماء المسلمين كلهم على الاطلاق ليس لهم من العقل اطلاقا حتى ليس عندهم القليل منه.
بما ان كل علماء المسلمين ليس عندهم عقل فكل الشرع الاسلامي كتبه ناس بلا عقل اطلاقاً. وبما ان كل المسلمين اتبعوا فقه من ليس عندهم عقل بدون ان يناقشوه اذن كل المسلمين كلهم ليس عندهم عقل. وبما ان كل المسلمين ليس عندهم عقل صاروا يقتلون بعض و يكفروا بعض و دمروا بلادهم شر تدمير بحروب و صراعات ليس فيها قطرة من منطق او عقل.  وتخلفوا حتى صاروا اكثر الدول في العالم تخلفا على الاطلاق.

اذن تاريخنا مزور فما نحن فاعلون

الفقه الاسلامي مبني على تاريخ الرسول و على اقواله (احاديث يرويها شخص) فاذا تاريخ الرسول قد فبركوا الكثير فيه فانهم قد فبركوا احاديثه حتما. و كل الفقه الاسلامي مبني على ما قام به الرسول و ما قاله الرسول.
اذن كل الفقه الاسلامي مستند على تاريخ مفبرك واقوال مفبركة.
اذن كل الفقه الاسلامي يجب تركه كله على الاطلاق و نعيش بعالم ليس فيه فقه اسلامي و قوانين اسلامية بل عالم متحضر يستند على قوانين عصرية فيعم التقدم و العدل بين الناس.

ستاسئلون اذن كيف نكون مسلمين.
 ساجيبكم انا:
كونو مثل جدتي كانت تصوم وتصلي لله فقط لا غير. لا تعرف عن التاريخ الاسلامي شيئ ولا عن الفقه الاسلامي شيئ. و انا متاكد ستدخل الجنة و كل الفقهاء سيدخلون النار لأنهم من دمر الاسلام وجعلوه مجلدات من التعقيد  فحولو الاسلام الى مذاهب و تصارعت المذاهب و تدمر الناس بسبب الفقه الاسلامي  لأنه كله مستند على الكذب.

تذكروا جيدا
الكذب


وهذا من حديث الغامدية :

وهو في مسلم (4406) من طريق غيلان بن جامع عن علقمة بن مرثد عن سليمان بن بريدة عن أبيه ، وفي (4407) من طريق ابن نمير عن بشير بن المهاجر عن عبد الله عن أبيه به نحو الروايات التالية :
سنن الدارمي - حديث رقم 2324 - ج2/ص235
#2324 أخبرنا أبو نعيم ثنا بشير بن المهاجر حدثني عبد الله بن بريدة عن أبيه قال كنت جالسا عند النبي صلى الله عليه وسلم
فجاءته امرأة من بني غامد فقالت يا نبي الله اني قد زنيت وأني أريد ان تطهرني فقال لها ارجعي فلما كان من الغد أتته أيضا
فاعترفت عنده بالزناء فقالت يا نبي الله طهرني فلعلك ان ترددني كما رددت ماعز بن مالك فوالله إني لحبلى فقال لها النبي صلى
الله عليه وسلم ارجعي حتى تلدي فلما ولدت جاءت بالصبي تحمله في خرقة فقالت يا نبي الله هذا قد ولدت فقال اذهبي فأرضعيه ثم
افطميه فلما فطمته جاءته بالصبي في يده كسرة خبز فقالت يا نبي الله قد فطمته فأمر النبي صلى الله عليه وسلم بالصبي فدفع إلى
رجل من المسلمين وأمر بها فحفر لها حفرة فجعلت فيها إلى صدرها ثم أمر الناس أن يرجموها فأقبل خالد بن الوليد بحجر فرمى رأسها
فتلطخ الدم على وجنة خالد بن الوليد فسبها فسمع النبي صلى الله عليه وسلم سبه إياها فقال مه يا خالد لا تسبها فوالذي نفسي بيده
لقد تابت توبة لو تابها صاحب مكس لغفر له فأمر بها فصلى عليها .







اثنين في كل تاريخ الجنس البشري لم يخسروا معركة قط. احدهم هو خالد بن الوليد. حتى عندما قاتل في حرب ضد رسول الله محمد فان رسول الله خسر المعركة وانتصر خالد وكان خالد سبب النصر في معركة اُحد.
قائد عضيم نادر في تاريخ الجنس البشري يستحيل ان يشترك مع العموم في رجم امراة مسكينة لم تقتل لم تكفر لم تُجج الفتن كل الذي فعلته خطئت خطئ في لحضة ضعف عاطفي. قائد عضيم لن يشترك في فعل بشع كهذا و مفبرك القصة اخطئ بوضعه في القصة ضنناً منه انه يحبكها اكثر. ولكنه لم يعلم انه سياتي زمان و يقوم الناس بتحليل التاريخ تحليل فلسفي مجرد.
لو ادخلنا كل التاريخ الاسلامي في كمبوتر يقارن بين التواريخ فاننا سنجد ان خالد بن الوليد كان في مكان اخر في غزوة او مهمة اخرى كبرى في نفس تاريخ الذي ذكره مفبرك القصة حيث انه ادعى ان هذه الحادثة وقعت.
و هذا قد اكتشفه احد الباحثين في تاريخ احد خطب الامام علي حيث تروي الخطبة ابنة علي. كاتب نهج البلاغة كتب الخطبة مرفوعة عن ابنة الامام علي.
هذا الدارس قارن التواريخ فكتشف ان ابنة علي كان عمرها خمسة سنوات فقط عندما القى الامام علي الخطبة و طفلة بهذا العمر مستحيل ان تتذكر خطبة لسنوات حتى تكبر و ترويها بعد ذلك. اذن كل نهج البلاغة مفبرك وكذب.

هناك سياق معمول في المحاكم وهو:
لو ضهرت كذبة واحدو في شهادة شاهد فان كل شهادة الشاهد تنقض و لا يُخذ بها. لأنها قد تؤدي الى ضلم انسان واحد فقط.
فجاء الوائلي يشرح انه العرب كانت لهم ذاكرة قوية جدا و ان طفلة عمرها خمسة سنوات تستطيع ان تستذكر خطبة طويلة لأن العرب عندهم ذاكرة قوية.
و نسي الوائلي ان الامام علي جاء النبي يشكو انه ينسى القران و لا يستطيع حفضه فعلمه النبي طريقة يصلي بها ويدعوا بها حتى يساعده الله في عدم نسيان القران. (حتى اني استعملت هذه الطريقة حتى تساعدني على حفض القران)
كفى كذب و خداع ان الامام علي لا يستطيع حفض القران و ينساه رغم انه يقرئه مرات ومرات ليحفضه. فكيف طفلة سمعت خطبة مرة واحدة فحفضتها لمدة عشرين عام.
اذن نهج البلاغة مفبرك وكل تاريخ النبي مفبرك و كل الفقه الاسلامي مستند على نصوص مفبركة و كتبها قليلو العقل فتدمرنا.
الحل الوحيد لكل المسلمين و كل بلاد المسلمين هو مذهب جدتي.

مذهب جدتي
مذهب جدتي
هو خلاصكم يا معشر المسلمين خذه فتعيشوا بسلام في الدنيا و تدخلوا الجنة في الاخرة.
ارفضوه فتعيشوا دنيا فيها صراعات طائفية وحقد مذهبي و قتل وتفجيرات انتحارية و ارهاب تنضيمات وارهاب جمهوريات اسلامية تدمركم بحروب و صراعات لها اول و ليس لها اخر.
خلاصكم يا امة الاسلام هو
جدتي




هل كانت جدتي تعرف كل هؤلاء. هل تعرفوهم انتم. هل رجال الدين يعرفوهم.
كل هؤلاء اسماء في كتب فقط لا غير. و انتم تركتم القران و صنعتم دين استنادا على اسماء او اوهام في كتب.

 وَحَدَّثَنِيهِ أَبُو الطَّاهِرِ أَخْبَرَنَا ابْنُ وَهْبٍ عَنْ بَكْرِ بْنِ مُضَرَ عَنْ ابْنِ الْهَادِ بِهَذَا الْإِسْنَادِ مِثْلَهُ وَحَدَّثَنِي الْحَسَنُ بْنُ عَلِيٍّ الْحُلْوَانِيُّ وَأَبُو بَكْرِ بْنُ إِسْحَقَ قَالَا حَدَّثَنَا ابْنُ أَبِي مَرْيَمَ أَخْبَرَنَا مُحَمَّدُ بْنُ جَعْفَرٍ قَالَ أَخْبَرَنِي زَيْدُ بْنُ أَسْلَمَ عَنْ عِيَاضِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ عَنْ أَبِي سَعِيدٍ الْخُدْرِيِّ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ح وَحَدَّثَنَا يَحْيَى بْنُ أَيُّوبَ وَقُتَيْبَةُ وَابْنُ حُجْرٍ قَالُوا حَدَّثَنَا إِسْمَعِيلُ وَهُوَ ابْنُ جَعْفَرٍ عَنْ عَمْرِو بْنِ أَبِي عَمْرٍو عَنْ الْمَقْبُرِيِّ عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بِمِثْلِ مَعْنَى حَدِيثِ ابْنِ عُمَرَ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ

ثم من هي (زَيْنَبُ امْرَأَةُ ابْنِ مَسْعُودٍ) هل يعرفها احد. ومن هو الذي كان داخل المنزل ليسمع كلام الرسول حين قال (أَيُّ الزَّيَانِبِ) و من قال لرسول الله (فَقِيلَ يَا رَسُولَ اللَّهِ هَذِهِ زَيْنَبُ) هل تعرفوه لماذا لم يذكره المحدث. و المحدث لا يدري هل كان في عيد (أَضْحًى أَوْ فِطْرٍ) فكيف يعلم ما دار من حديث داخل منزل رسول الله (فَقِيلَ يَا رَسُولَ اللَّهِ هَذِهِ زَيْنَبُ فَقَالَ أَيُّ الزَّيَانِبِ فَقِيلَ امْرَأَةُ ابْنِ مَسْعُودٍ)
من هذا التمحيص و من عدد الاسماء و من عدم معرفة اي عيد ولكن معرفة دوران الحديث بدقة داخل منزل رسول الله و عدم معرفة الوقت نستنتج ان كل تاريخنا مزور. فليتفكر من يريد التفكر.


فتح الباري شرح صحيح البخاري - كِتَاب الزَّكَاة - تصدقن فإني رأيتكن أكثر أهل النار
1393 حَدَّثَنَا ابْنُ أَبِي مَرْيَمَ أَخْبَرَنَا مُحَمَّدُ بْنُ جَعْفَرٍ قَالَ أَخْبَرَنِي زَيْدٌ هُوَ ابْنُ أَسْلَمَ عَنْ عِيَاضِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ عَنْ أَبِي سَعِيدٍ الْخُدْرِيِّ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ  خَرَجَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِي أَضْحًى أَوْ فِطْرٍ إِلَى الْمُصَلَّى ثُمَّ انْصَرَفَ فَوَعَظَ النَّاسَ وَأَمَرَهُمْ بِالصَّدَقَةِ فَقَالَ أَيُّهَا النَّاسُ تَصَدَّقُوا فَمَرَّ عَلَى النِّسَاءِ فَقَالَ يَا مَعْشَرَ النِّسَاءِ تَصَدَّقْنَ فَإِنِّي رَأَيْتُكُنَّ أَكْثَرَ أَهْلِ النَّارِ فَقُلْنَ وَبِمَ ذَلِكَ يَا رَسُولَ اللَّهِ قَالَ تُكْثِرْنَ اللَّعْنَ وَتَكْفُرْنَ الْعَشِيرَ مَا رَأَيْتُ مِنْ نَاقِصَاتِ عَقْلٍ وَدِينٍ أَذْهَبَ لِلُبِّ الرَّجُلِ الْحَازِمِ مِنْ إِحْدَاكُنَّ يَا مَعْشَرَ النِّسَاءِ ثُمَّ انْصَرَفَ فَلَمَّا صَارَ إِلَى مَنْزِلِهِ جَاءَتْ زَيْنَبُ امْرَأَةُ ابْنِ مَسْعُودٍ تَسْتَأْذِنُ عَلَيْهِ فَقِيلَ يَا رَسُولَ اللَّهِ هَذِهِ زَيْنَبُ فَقَالَ أَيُّ الزَّيَانِبِ فَقِيلَ امْرَأَةُ ابْنِ مَسْعُودٍ قَالَ نَعَمْ ائْذَنُوا لَهَا فَأُذِنَ لَهَا قَالَتْ يَا نَبِيَّ اللَّهِ إِنَّكَ أَمَرْتَ الْيَوْمَ بِالصَّدَقَةِ وَكَانَ عِنْدِي حُلِيٌّ لِي فَأَرَدْتُ أَنْ أَتَصَدَّقَ بِهِ فَزَعَمَ ابْنُ مَسْعُودٍ أَنَّهُ وَوَلَدَهُ أَحَقُّ مَنْ تَصَدَّقْتُ بِهِ عَلَيْهِمْ فَقَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ صَدَقَ ابْنُ مَسْعُودٍ زَوْجُكِ وَوَلَدُكِ أَحَقُّ مَنْ تَصَدَّقْتِ بِهِ عَلَيْهِمْ 
صحيح مسلم - كِتَاب الْإِيمَانِ - باب بَيَانِ نُقْصَانِ الْإِيمَانِ بِنَقْصِ الطَّاعَاتِ وَبَيَانِ إِطْلَاقِ الْكُفْرِ على كُفْرِ النِّعْمَةِ وَالْحُقُوقِ
114 بَاب بَيَانِ نُقْصَانِ الْإِيمَانِ بِنَقْصِ الطَّاعَاتِ وَبَيَانِ إِطْلَاقِ لَفْظِ الْكُفْرِ عَلَى غَيْرِ الْكُفْرِ بِاللَّهِ كَكُفْرِ النِّعْمَةِ وَالْحُقُوقِ

80 حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ رُمْحِ بْنِ الْمُهَاجِرِ الْمِصْرِيُّ أَخْبَرَنَا اللَّيْثُ عَنْ ابْنِ الْهَادِ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ دِينَارٍ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عُمَرَ عَنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّهُ قَالَ
 يَا مَعْشَرَ النِّسَاءِ تَصَدَّقْنَ وَأَكْثِرْنَ الِاسْتِغْفَارَ فَإِنِّي رَأَيْتُكُنَّ أَكْثَرَ أَهْلِ النَّارِ فَقَالَتْ امْرَأَةٌ مِنْهُنَّ جَزْلَةٌ وَمَا لَنَا يَا رَسُولَ اللَّهِ "" - ص 87 - أَكْثَرَ أَهْلِ النَّارِ قَالَ تُكْثِرْنَ اللَّعْنَ وَتَكْفُرْنَ الْعَشِيرَ وَمَا رَأَيْتُ مِنْ نَاقِصَاتِ عَقْلٍ وَدِينٍ أَغْلَبَ لِذِي لُبٍّ مِنْكُنَّ قَالَتْ يَا رَسُولَ اللَّهِ وَمَا نُقْصَانُ الْعَقْلِ وَالدِّينِ قَالَ أَمَّا نُقْصَانُ الْعَقْلِ فَشَهَادَةُ امْرَأَتَيْنِ تَعْدِلُ شَهَادَةَ رَجُلٍ فَهَذَا نُقْصَانُ الْعَقْلِ وَتَمْكُثُ اللَّيَالِي مَا تُصَلِّي وَتُفْطِرُ فِي رَمَضَانَ فَهَذَا نُقْصَانُ الدِّينِ
 وَحَدَّثَنِيهِ أَبُو الطَّاهِرِ أَخْبَرَنَا ابْنُ وَهْبٍ عَنْ بَكْرِ بْنِ مُضَرَ عَنْ ابْنِ الْهَادِ بِهَذَا الْإِسْنَادِ مِثْلَهُ وَحَدَّثَنِي الْحَسَنُ بْنُ عَلِيٍّ الْحُلْوَانِيُّ وَأَبُو بَكْرِ بْنُ إِسْحَقَ قَالَا حَدَّثَنَا ابْنُ أَبِي مَرْيَمَ أَخْبَرَنَا مُحَمَّدُ بْنُ جَعْفَرٍ قَالَ أَخْبَرَنِي زَيْدُ بْنُ أَسْلَمَ عَنْ عِيَاضِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ عَنْ أَبِي سَعِيدٍ الْخُدْرِيِّ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ح وَحَدَّثَنَا يَحْيَى بْنُ أَيُّوبَ وَقُتَيْبَةُ وَابْنُ حُجْرٍ قَالُوا حَدَّثَنَا إِسْمَعِيلُ وَهُوَ ابْنُ جَعْفَرٍ عَنْ عَمْرِو بْنِ أَبِي عَمْرٍو عَنْ الْمَقْبُرِيِّ عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بِمِثْلِ مَعْنَى حَدِيثِ ابْنِ عُمَرَ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ